فيما يلي بيان صحفي من النقيب ماثيو براون والجيش الأمريكي:

يمكن لقادة الطيران في الجيش اليوم تعزيز عملية التدريب من خلال تقنيات التدريب المبتكرة والألعاب الحية ، والافتراضية ، والبناء ، والألعاب ، والقيادة ، والمعروفة أيضًا باسم LVCG-MC ، والتكنولوجيات.

يتطلب المثل القائل "تدريب الطريقة التي نقاتل بها" الاستفادة من مجموعة كاملة من عناصر التمكين للتدريب للسماح لقادة الطيران وتشكيلاتهم بالتقدم من خلال سيناريوهات متزايدة التعقيد ، وكل ذلك مع تكرار بيئة تشغيلية. من تدريب الطاقم الفردي من خلال التدريب الجماعي الجماعي والأسلحة الجماعية ، يقوم قادة الطيران بدمج تقنيات LVCG-MC نحو تدريب قوي وواقعي على الطيران.

وقال الرائد بو تيبيتس ، رئيس فرع العقيدة في مديرية التدريب والعقيدة DOTD ، إن عناصر التمكين ضرورية للحفاظ على الاستعداد لتكون قادرة على توظيف قوات مناورة الطيران في جميع أنحاء العمليات العسكرية.

"إن LVCG-MC هي أداة حاسمة تسمح للقادة بتقييم وتقييم التدريب على أساس ثابت من أجل تحديد مدى جاهزية جنودهم وقدرة الوحدة على القيام بمهامها الأساسية المهمة" ، قال تيبيتبيتس.

إمكانات محاكاة الموظف مثل Virtual Battlespace 3 ، أو أداة محاكاة عالمية ، أو UMS ، تستخدم في أنظمة الطائرات بدون طيار ، أو UAS ، والتدريب على البعثات ، والمدرب التكتيكي لأسلحة الطيران المشترك المستخدم في تدريب أفراد الطاقم الجوي ، وتساعد في توفير تدريب عملي حاسم بيئة للجيش لممارسة تدريباتهم القتالية والقادة لممارسة قيادة البعثة.

وتقوم عناصر التمكين هذه بتوسيع النطاق والبناء على وحدات التدريب لتقديم تدريب واقعي متقدم في بيئة وقت السلم. أنها تسمح بتجربة المستخدم القابلة للتخصيص وتسهل بسرعة بيئة تدريب في جزء صغير من التكلفة والوقت اللازم لتوظيف الطائرات والقوات المعارضة.

وقال كبير ضباط الصف 3 كريستوفر رينو ، كاتب العقيدة وخبير موضوع UAS في DOTD ، والمحاكاة هي محورية لتلبية متطلبات العملة والحفاظ على الكفاءة في المهام الحرجة في أوقات الحرب.

وقال رينو: "يسمح لنا نظام إدارة المعلومات بتنفيذ مهام فردية وجماعية ، مثل التدريب على المدرعات القائمة على السيناريوهات التي يمكنها تلبية متطلبات المدفعية لأنظمة الطائرات بدون طيار حتى الجدول الخامس". "تساهم ساعات الطيران المسجلة في UMS أيضًا في بعض متطلبات ساعة الطيران الخاصة بنا كل نصف عام."

بالإضافة إلى ذلك ، يعمل الجيش على دمج UMS مع المدرب التكتيكي لأسلحة الطيران المشترك ومدرب طاقم أباتشي لتمكين تدريب الفريق بدون طاقم ، أو MUM-T.

ولن يؤدي تكامل هذه القدرة في بيئة التدريب المتكاملة إلى تعزيز تدريب موظفي الفئة MUM-T فحسب ، بل سيشجع أيضاً تدريب الموظفين القياديين متعددي المستويات للموظفين الرئيسيين المكلَّفين بدمج MUM-T.

يمكن للقادة استخدام أي عدد من إمكانات المحاكاة في حفلة موسيقية أو بشكل مستقل لتدريب إضافي على العمليات الجوية الأرضية لدعم العمليات البرية الموحدة.

تعمل إدارة المحاكاة ، المعروفة أيضًا باسم دوس ، على تحديد التقنيات الجديدة باستمرار لتعزيز التدريب وتقديم سيناريوهات واقعية. كما أنها تقدم للطلاب تقنيات تساعد على تنمية قادة المستقبل الذين يقدرون كيفية إجراء تدريب فعال.

ويد بانيال ، نائب مدير شركة دوس ، هو من دعاة الاستفادة من تقنيات تعزيز التدريب.

"يمكن استخدام أدوات مثل نظارات Oculus Rift المثبتة على الرأس لإدخال الواقع الافتراضي / الواقع المعزز في دوراتنا التدريبية على الصيانة أو أماكن تدريب الطيران الجماعية" ، قال Becnel.

ستساعد جهود إدارة المحاكاة لاستكشاف قدرات التدريب المحتملة على تحديد الطيران المطلوب لبيئة التدريب الاصطناعي المستقبلية المقترحة للجيش.

سيشمل مستقبل التدريب خارج دورة تولد القوة العسكرية واقعًا واقعيًا وواقعًا افتراضيًا ، مما يتيح مزيجًا من الفيديو المرتكز على البيانات والرسوم البيانية ثلاثية الأبعاد والتعليمات التفاعلية متعددة الوسائط. سوف تسمح هذه الإمكانيات لمشرفي الصيانة بالإضافة إلى تخصصات أخرى بتصور العملية والمكونات والأدوات المناسبة لتنفيذ المهام.

يقتصر استخدام تقنيات جديدة للتدريب على الخيال فقط.

"علينا أن نبدأ التفكير في كيفية استخدام طيران الجيش لمثل هذه الأدوات وتحديد متطلباتنا الفريدة" ، قال بيكن. "إن عملنا الحالي في دورة قادة استطلاع الطيران سيستخدم بعض هذه الأدوات لدعم التدريب. هدفنا هو معرفة ما نحتاج إلى تعريفه كمتطلبات التدريب المستقبلية. "